لعبة كيم كرداشيان تنافس كاندي كراش وتحقق 700 ألف دولار يومياً

اقتصاد
نُشر يوم الخميس, 31 يوليو/تموز 2014; 01:24 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:30 (GMT +0400).
لعبة كيم كرداشيان تنافس كاندي كراش وتحقق 700 ألف دولار يومياً

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- كيم كرداشيان من الشخصيات التي اشتهرت بكونها لا تفعل شيئاً، ولكنها الآن تعرض لعبة باسمها تكسب بها 700 ألف دولار يومياً، وفعلياً لا يقوم خلالها المستخدمون بفعل أي شيء.

وتدور أحداث اللعب باسم "Kim Kardashian: Hollywood" حول تكوين شخصيات مهمتها مرافقة المشاهير وارتداء ثياب لمصممين مشهورين، والذهاب إلى مكان لتأخذ الشخصية صوراً عن نفسها.

وإن تابعت اللعبة نموها الحالي، يتوقع أن تحقق 200 مليون دولار خلال العام الأول من استخدامها، وفقاً لما يراه المحلل الاقتصادي في شركة "Cowen and Company " داوغ كروتز، الذي أضاف بأن اللعبة هي من الأكثر ربحاً في العالم، كما أنها احتلت المرتبة الخامسة في نسبة تنزيل المستخدمين لتطبيقها عن موقع "Apple store"، لتنافس الألعاب الشهيرة الأخرى عالمياً مثل "كاندي كراش"

ورغم أن الحصول على اللعبة مجاني، إلا أن المستخدمين ينفقون مبالغ للحصول على ثياب لشخصياتهم وتسريحات لشعرها، ويجدر بالذكر بأن أسهم الشركة المصنعة للعبة "Glu Mobile" ارتفعت أكثر من 30 في المائة بعد الكشف عن اللعبة في أواخر يونيو/حزيران الماضي، وأعلنت الشركة عن زيادة في أرباحها بلغت 51 في المائة خلال الربع الثاني من العام.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لعبة كيم كرداشيان تنافس كاندي كراش وتحقق 700 ألف دولار يومياً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/31","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}