والطيران الأفضل لعام 2015 هو...

سياحة وسفر
نُشر يوم الثلاثاء, 02 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:20 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
وفقا لموقع Airlineraitings.com، الطيران النيوزيلندي هو الأفضل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  اختار موقع AirlineRatings.com، وهو موقع أسترالي متخصص في تقييم سلامة الطيران، الطيران النيوزيلندي كأفضل شركة طيران في العالم عام 2015.

وهذه هي المرة الثاني على التوالي التي تحصل فيها الشركة على هذا اللقب.

وقال الموقع الأسترالي إن الطيران النيوزيلندي حظي بهذا اللقب بسبب ابتكاراتها المتميزة في رحلاتها الجوية، والأداء المالي غير المسبوق، إضافة إلى السلامة على متن الرحلات، وطرق تحفيز الموظفين لديها.

وإلى جانب هذه الجائزة، حصلت الشركة على جائزة أفضل درجة اقتصادية متقدمةعلى متن الطائرة، فيما حصل طيران الاتحاد الإماراتي على جائزة أفضل درجة أولى على متن الطائرة. 

وحاز طيران كاثاي باسيفيك على جائزة أفضل درجة رجال الأعمال على متن الطائرة، فيما كانت جائزة أفضل وسائل استمتاع على متن الطائرة من نصيب طيران الإمارات.

وفيما يلي الشركات التي فازت بالمراتب العشر الأولى وفقا لموقع AirlineRatings.com:

1.    الطيران النيوزيلندي

2.    طيران الاتحاد

3.    كاثاي باسيفيك

4.    كانتاس

5.    طيران الإمارات

6.    الطيران السنغافوري

7.    إيفا إير

8.    لوفتهانزا

9.    أول نيبون إيرلاينز

10.    بريتيش ايروايز

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"والطيران الأفضل لعام 2015 هو...","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/02","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}