بسبب انخفاض أسعاره... أحد عمالقة النفط لا يقدر على طلاق بمليار دولار

اقتصاد
نُشر يوم الخميس, 01 يناير/كانون الثاني 2015; 09:27 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).
بسبب انخفاض أسعاره... أحد عمالقة النفط لا يقدر على طلاق بمليار دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- يبدو وأن روسيا ليست وحدها من يعاني من أسعار النفط المنخفضة، إذ قدم الملياردير الأمريكي هارولد هام طلب استئناف من محكمة بولاية أوكلاهوما، بعد موافقه على أن يدفع لطليقته مليار دولار، والسبب يكمن في انخفاض أسعار النفط.

وأشار هام في طلب الاستئناف إلى أن أسعار النفط التي انخفضت هذا العام، أدت إلى التأثير على ثروته، بعد أن تراجع سعر برميل النفط ليبلغ 60 دولاراً بعد أن بلغ أكثر من 100 دولار بداية هذا العام.

ويملك هام 68 في المائة من حصص شركة "Continental" التي كان يملكها قبل زواجه، لكن زوجته السابقة سو آن، تعمل اقتصادية ومحامية، قامت بالمطالبة بالحصول على تعويض لأن زواجها الذي استمر مع هام لمدة 26 عاماً يساوي أكثر من الستة في المائة التي ذكرت تعويضاً لها في بدء إجراءات المحاكمة.

وكان يفترض بهام أن يدفع ثلث المبلغ الكلي الذي يساوي 995.5 مليون دولار بنهاية هذا العام، على أن يقوم بدفع المبلغ المتبقي، 650 مليون دولار، بأقساط شهرية يبلغ كل واحد منها سبعة ملايين دولار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بسبب انخفاض أسعاره... أحد عمالقة النفط لا يقدر على طلاق بمليار دولار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/01","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}