هل بوتين أثرى رجل بالعالم؟ وكم تبلغ ثروته؟

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 17 فبراير/شباط 2015; 04:58 (GMT +0400).
هل بوتين أثرى رجل بالعالم؟ وكم تبلغ ثروته؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال بيل برودر الذي يرأس حملة ضد انتهاكات حقوق الإنسان في روسيا، إن الرئيس، فلاديمير يعتبر أثرى رجل في العالم إن لم يكن على الأقل واحدا منهم.

وبين برودر في مقابلة مع الزميل فريد زكريا لـCNN أن تقديراته تشير إلى أن ثروة بوتين تصل إلى 200 مليار دولار موزعة على عقارات وحسابات في سويسرا.

وأوضح برودر: "خلال السنوات الثمان أو العشر من وصول بوتين للحكم كان الأمر يقتصر بالنسبة له على سرقة أكبر قدر ممكن من الأموال.. وبعد 14 عاما على حكم روسيا وحجم الأموال التي انتجتها الدولة ولم تنفق على المدارس والشوارع والمستشفيات وغيرها.. كل هذه الأموال الآن في العقارات وحسابات سويسرية والأسهم وغيرها من الأمور التي تدار له."

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل بوتين أثرى رجل بالعالم؟ وكم تبلغ ثروته؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/17","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}