الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تهم استغنائنا عن المضيفات بعد زواجهن غير صحيحة

اقتصاد
آخر تحديث الأربعاء, 18 فبراير/شباط 2015; 05:02 (GMT +0400).
أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للطيران القطري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نفى الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، التهم والانتقادات التي وجهت للشركة بشأن الاستغناء عن خدمات المضيفات في حال تزوجن.

وقال الباكر، خلال مقابلة مع الزميل ريتشارد كويست، إن "هذه الادعاءات غير صحيحة، وملية بالترهات."

وكان تقرير صادر عن الاتحاد الدولي لعمال المواصلات قد كشف أنه يتوجب على المضيفات الحصول على إذن من الشركة للزواج، كما أن عليهن إعلام المسؤولين في حال حملهن.

ووفقا للاتحاد، ينص أحد بنود العقد فيالخطوط الجوية القطرية على حق الشركة في فصل أي موظفة بعد أن تكشف عن حملها.

غير أن الباكر أكد بأن ممارسات العمل في الشركة تتطور بشكل كبير، كما أن لدى الموظفين كل الحقوق التي يحتاجون إليها، وأضاف أن جميع هذه الإشاعات المتداولة غير حقيقية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: تهم استغنائنا عن المضيفات بعد زواجهن غير صحيحة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/18","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}