مصدر: السعودية لن توافق على مؤتمر طارئ لأوبك رغم معاناة الأعضاء جراء تراجع سعر النفط

اقتصاد
نُشر يوم الثلاثاء, 24 فبراير/شباط 2015; 04:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
مصدر: السعودية لن توافق على مؤتمر طارئ لأوبك رغم معاناة الأعضاء جراء تراجع سعر النفط

صورة أرشيفية لحقل نفط في الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال مصدر بمنظمة أوبك، الثلاثاء، إن المملكة العربية السعودية لن توافق على عقد مؤتمر طارئ للمنظمة رغم المعاناة التي تمر بها الدول الأعضاء على خلفية تدني سعر برميل النفط.

ويشار إلى أنه لا يتوقع أن تجتمع أوبك حتى يونيو/ حزيران المقبل، إلا أن وزير النفط النيجيري والذي يشغل منصب رئيس منظمة الأوبك قال في تصريح لصحيفة فايننشال تايمز إن هناك "احتمالية عالية" بأن تدعو إلى اجتماع طارئ للمنظمة خلال الأسابيع الستة المقبلة أو نحو ذلك إذا استمرت أسعار النفط بالهبوط.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر: السعودية لن توافق على مؤتمر طارئ لأوبك رغم معاناة الأعضاء جراء تراجع سعر النفط ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/24","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}