هل يمكنك توقع حجم أرباح شركة أبل في الربع الأول من العام الجاري؟

هل يمكنك توقع حجم أرباح شركة أبل في الربع الأول من العام الجاري؟

اقتصاد
نُشر يوم الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 01:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:49 (GMT +0400).
هل يمكنك توقع حجم أرباح شركة أبل في الربع الأول من العام الجاري؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— عرضت شركة أبل نتائج أدائها في الربع الأول من العام الجاري والذي كشف عن تحقيقها لمبيعات تبلغ قيمتها 58 مليار دولار، وللتوضيح أكثر فإن هذه الأرقام هي فقط خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2015.

على صعيد الأرباح كشفت أبل أنها تمكنت وخلال الفترة ذاتها من تحقيق أرباح بلغت قيمتها 13.6 مليار دولار، مشيرة إلى أنها تمكنت من بيع 61 مليون هاتف أي فون.

وبالمقارنة مع أداء العام الماضي تكون أبل قد حققت نموا بنسبة 33 في المائة في أسعار أسهمها أي ارتفع سعر سهمها ما قيمته 2.33 دولارا عن السعر الذي كان عليه في الربع الأول من العام الماضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل يمكنك توقع حجم أرباح شركة أبل في الربع الأول من العام الجاري؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/28","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}