خبر عاجل

Close
التلفزيون المصري: وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في انفجار بالمعادي

مقاطعة البضائع الإيرانية.. القرني: من يدفع مالا لمنتج إيراني فهو يدعم دولة صفوية معتدية

مقاطعة البضائع الإيرانية.. القرني: من يدفع مالا لمنتج إيراني فهو يدعم دولة صفوية معتدية

اقتصاد
آخر تحديث الثلاثاء, 05 مايو/أيار 2015; 06:16 (GMT +0400).
مقاطعة البضائع الإيرانية.. القرني: من يدفع مالا لمنتج إيراني فهو يدعم دولة صفوية معتدية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، عائض القرني، إن من يقوم بدفع أموال مقابل الحصول على منتج إيراني فهو يقوم بدعم دولة صفوية معتدية.

جاء ذلك في تغريدة للقرنس على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر تحت وسم "مقاطعة المنتجات الإيرانية،" حيث قال: "إن من يدفع درهمه أو رياله لمنتج إيراني إنما يدعم دولة معتدية صفوية تسعى لتدمير المنطقة."

وكان من أبرز التعليقات على هذا الوسم، تعليق تركي آل زعفان، الذي قال: "سأعقد النية على مقاطعة كل ما هو إيراني لوجه الله تعالى.. دولة مجوسية تشرك بالله وتقتل المسلمين وتحارب الإسلام."

من جهتها قالت خلود الشهري: " قاطعوها إذا مو عشان ان فلوسكم تروح فيها إيران تشتري اسلحه وتقتل فيها مسلمين على الاقل قاطعوها عشان صحتكم!" في حين قال عبدالله هادي: "أساسا لماذا يتم السماح لها بالدخول! لسنا بحاجة لها ونستطيع أن نوفرها بطرق كثيرة سواء كانت غذائيه أو سلع مختلفة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مقاطعة البضائع الإيرانية.. القرني: من يدفع مالا لمنتج إيراني فهو يدعم دولة صفوية معتدية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/05","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}