موردوخ يعلن اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة "فوكس القرن 21"

موردوخ يعلن اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة "فوكس القرن 21"

اقتصاد
آخر تحديث الخميس, 11 يونيو/حزيران 2015; 08:26 (GMT +0400).
موردوخ يعلن اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة "فوكس القرن 21"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)- كشف القطب الإعلامي، روبرت موردوخ، عن اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة "فوكس القرن 21"، بحسب ما أكد مقربون من رجل الأعمال الأمريكي الأسترالي الخميس.

ومن المتوقع أن يخلف "الإمبراطور" الإعلامي، البالغ من العمر 84 عاماً، نجله جيمس موردوخ، حيث أشار أحد المصادر إلى أن موردوخ يعتزم تسليم ابنه مسؤولياته اليومية، في عملية انتقال للسلطة، وصفت بأنها تتضمن "تغييراً في الألقاب."

وذكرت المصادر إلى أن موردوخ يعتزم البقاء كرئيس تنفيذي لمجموعته الإعلامية الضخمة، إلى جانب أحد أبنائه الآخرين، ويُدعى لاشلان، على أن يبقى القرار النهائي بيد القطب الإعلامي "العجوز."

ومن المقرر أن يتم عرض هذه التغييرات، التي كانت شبكة CNBC أول من كشف عنها، على اجتماع مجلس الإدارة الأسبوع المقبل، إلا أنه ليس من الواضح توقيت سريانها بشكل رسمي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"موردوخ يعلن اعتزامه الاستقالة من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة فوكس القرن 21","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/11","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}