الهند تسارع لمساعدة 10 آلاف من مواطنيها بالسعودية من "أزمة غذائية" بعد فقدان وظائفهم

الهند تسارع لمساعدة 10 آلاف من مواطنيها بالسعودية من "أزمة غذائية" بعد فقدان وظائفهم

اقتصاد
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 اغسطس/آب 2016; 10:44 (GMT +0400).
الهند تسارع لمساعدة 10 آلاف من مواطنيها بالسعودية من "أزمة غذائية" بعد فقدان وظائفهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تسارع الهند لمساعدة عشرة آلاف من مواطنيها المتواجدين في السعودية حيث يعانون من "أزمة نقص غذاء" بعد فقدانهم لوظائفهم.

مدير بصندوق النقد لـCNN: "رؤية المملكة" طموحة والتحدي بالتنفيذ.. قيادة محمد بن سلمان ضرورية مع تبدل دور الدولةPlay Overlay

مدير بصندوق النقد لـCNN: "رؤية المملكة" طموحة والتحدي بالتنفيذ.. قيادة محمد بن سلمان ضرورية مع تبدل دور الدولة 3:24

 

وقالت القنصلية الهندية في جدة إنها وزعت 15.475 ألف كيلوغرام من الأغذية بما فيها بيض وبهارات وملح خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية، لافتا إلى أنها تحاول الوصول كل المتأثرين ومساعدتهم على "تخطي هذه الأزمة."

وقال سوشما سواراج، وزير الشؤون الخارجية في الهند، إن عددا كبيرا من الهنود في المملكة العربية السعودية والكويت فقدوا وظائفهم ومنهم من كان ينتظر رواتب يدين بها الشركات التي كانت توظفهم.

ويشار إلى أن هناك ثلاثة ملايين عامل هندي في السعودية التي تعتمد على العمالة الوافدة لملء شواغر في قطاعات الخدمات والبناء والتصنيع.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"الهند تسارع لمساعدة 10 آلاف من مواطنيها بالسعودية من أزمة غذائية بعد فقدان وظائفهم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/01","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}