تطبيق لتحسين صحتك النفسية ومواجهة التوتر اليومي

تطبيق لتحسين صحتك النفسية ومواجهة التوتر

قصص نجاح
آخر تحديث يوم الاثنين, 07 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 12:20 (GMT +0400).
1:21

تتسبب التجارب المؤلمة والقاسية بالأذى النفسي أكثر من الجسدي والمادي، وفي بعض الحالات تغير فعلياً من بنية الدماغ

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- جميعنا يحتاج إلى المساعدة من وقت لآخر، وقد تتغير الطرق التي نحتاجها لمساعدة أنفسنا وصحتنا النفسية، وتتعدد بين ممارسة اليوغا أو الكتب المخصصة لتحسين الذات، أو التأمل، أو العلاج، وهذه وسائل قد تكون مكلفة وزائدة عن حاجة الشخص.

وترغب شركة "Mindsail" بإزالة هذه العوائق من خلال إطلاق تطبيق عبر أنظمة تشغيل "iOS" مؤخراً، ويسمح بالدخول إلى نصائح خبراء الصحة النفسية.

وتقول مؤسّسة الشركة ومديرتها التنفيذية لورين والاك، 33 عاماً: "أنت لست محطّماً، لست ضعيفاً أيضاً، أنت إنسان."

أيضاً.. هل يمكن للعبة "بوكيمون غو" المساعدة في خسارة الوزن؟

ويمكن لمستخدمي التطبيق اختيار شعوراً واحداً من بين تسعة مشاعر تخص الصحة النفسية، وعند اختيار أحدها تظهر مجموعة من المقاطع الصوتية التي يقدمها مجموعة من خبراء الصحة النفسية، التي تصاحبها طرق للتنفس العميق والاسترخاء نفسياً وجسدياً.

ويوجد قسم مخصص لطرح سؤال محدد موجه لأحد الخبراء، الإجابات ستظهر في المنتدى التابع لمستخدمي التطبيق.

و.. هل أنت انفعالي وسريع الغضب؟ إذاً اتبع هذه الخطوات..

ويُذكر، أن تطبيق "Mindsail" ليس مجانياً، إن أردت الحصول على دخول غير محدود فعليك أن تدفع حوالي ستة دولارات شهرياً، كما أن الشركة مستعدة للعمل مباشرة مع المدراء لتحسين حياة موظفيهم، الشركة الناشئة لصناعة مرتبات النوم "Casper" ستكون الأولى لزبائن الشركة المُعِدّة للتطبيق وستستلم حوالي 200 موظف.

وتقول والاك إن قطاع المساعدة الذاتية للصحة النفسية يقدّر بمليارات الدولارات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"bd_upstarts","friendly_name":"تطبيق لتحسين صحتك النفسية ومواجهة التوتر اليومي ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/06","rs_flag":"prod","section":["business","business:tech"],"template_type":"adbp:content",}