"الأم الأخطبوط" تتكتم على دخلها من التعري

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 14 يناير/كانون الثاني 2014; 03:58 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 21 يناير/كانون الثاني 2014; 05:38 (GMT +0400).

صورة ارشيفية لـ"الأم الأخطبوط" امام منزلها بكاليفورنيا

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- ومرة أخرى تعود "الأم الأخطبوط" نادية سليمان، لدائرة الأضواء، هذه المرة من نافذة اتهامها بعدم إبلاغ السلطات، عن دخلها لقاء العمل كراقصة تعر وفي أفلام إباحية.

وقالت المدعية العامة  لمقاطعة لوس أنجلوس جاكي ليس، في بيان الإثنين، بشأن سليمان: "في حين تتلقى مساعدات عامة، إلا أن الأم لـ14 يزعم بأنها لم تكشف عن أموال تتلقاها بظهور شخصي وبأفلام فيديو."

ومن المقرر أن تمثل ناديا، 38 عاما، أمام المحكمة يوم الجمعة. وأثارت "الأم الأخطبوط" الجدل بعد عملية زرع أجنة أنجبت بعدها 8 توائم.

وعام 2012 أعلنت "الأم الأخطبوط" قبولها عروض للعمل بمجال الترفيه الإباحي، بعدما ضاقت بها السبل لتأمين احتياجات عائلتها الضخمة، المكونة من 14 طفلاً، تقوم على إعالتهم بإعانات حكومية.

وظهرت سليمان في فيلم إباحي بجانب الانضمام كراقصة لنادي تعر في فلوريدا العام الماضي.

وفي هذا الصدد قالت مندوبة سليمان، جينا رودريغوز، لـCNN في يونيو/حزيران الماضي: "هذه المهنة ليست بجديدة عليها إنها للترويج للفيديو الجديد الخاص بها." -- جينا رودريغوز

وتحلم "الأم الأخطبوط" ببناء "امبراطورية" عمل لتصبح نموذجاً للنساء اللائي يتعثرن لتوفير الاحتياجات الأساسية لعوائلهن، وأضافت سليمان: "في المستقبل سأفوز بالمعركة، ولكن في الوقت الراهن الناس لا تتفهم ذلك."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأم الأخطبوط تتكتم على دخلها من التعري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/01/14","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}