583 إجمالي المشاركات
29
213
369
1

الممثلة زينة تعود لمصر بتوأم وتؤكد: والدهما أحمد عز

منوعات آخر تحديث الأحد, 26 يناير/كانون الثاني 2014; 01:41 (GMT +0400)
أحمد عز وزينة في مناسبة سابقة

أحمد عز وزينة في مناسبة سابقة

القاهرة، مصر (CNN) -- انشغلت الأوساط الفنية المصرية صباح الأحد بخبر عودة الممثلة "زينة" من رحلتها الطويلة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما ذكرت تقارير رسمية أنها دخلت البلاد بصحبة طفلين توأم أنجبتهما خلال سفرها، وسط تأكيدات بأنها سجلت بأن والدهما هو أحمد عز، في تطور جديد على قضية سبق للممثل المصري أن نفاها حول زواجهما سرا.

 

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية الرسمية أن زينة وصلت إلى القاهرة قادمة من نيويورك السبت وبصحبتها توأمين أنجبتهما في الولايات المتحدة الامريكية في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول الماضي هما زين الدين وعز الدين، ومعها شهادتي ميلاد بهما، واسم الأب عليهما هو أحمد عز.

 

وبحسب ما نقل موقع التلفزيون المصري عن الوكالة فقد قدمت الفنانة لسلطات جوازات مطار القاهرة الدولي ما يفيد بأنها "أدرجت اسمي ولديها في جواز سفرها في قنصلية مصر بكاليفورنيا وأنهت اجراءات وصولها بصورة عادية."

 

أما "بوابة الأهرام" الرسمية فقد أشارت إلى أن شهادة الميلاد التي ينسب التوأم فيها إلى عز لا تشير إلى مهنة الوالد، مضيفة أن سلطات المطار "قامت بإنهاء إجراءات وصولها بتدوين أنها وصلت المطار ومعها طفلان توأم دون تحديد اسم الأب على أن تقوم الفنانة الشهيرة باتخاذ الإجراءات القانونية."

 

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز أنكر في حواراته الصحفية أن يكون متزوجا، وأن ما يثار عن زواجه من زينة "مجرد شائعات."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثلة زينة تعود لمصر بتوأم وتؤكد: والدهما أحمد عز ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

التالي

جار تحميل الخبر التالي