باسم يوسف يعود مرة أخرى وسط جدل بين المشاهدين

منوعات
نُشر يوم الأحد, 02 فبراير/شباط 2014; 03:26 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 22 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:29 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر المذيع المصري باسم يوسف، السبت، على حسابه بموقع تويتر رابطاً لمقطع فيديو نشرته القناة الخاصة ببرنامج "البرنامج"  على موقع اليوتيوب، والذي يعمل يوسف على تقديمه، وذلك بعد أن أثار البرنامج جدلاً موسعاً في مصر.

ولم يضف المذيع أي تفاصيل عن الموعد المحدد لبث حلقته لكنه ذكر "فبراير" في التغريدة، إلا أن صفحة الفيسبوك الرسمية لباسم يوسف ذكرت بأن موعد بث الحلقة سيكون في 7 فبراير/شباط.

وأظهر الفيديو بأن البرنامج سيبث على قناة إم بي سي مصر بعد فسخ عقده مع قناة CBC  في شهر نوفمبر/تشرين الثاني العام الماضي.

ونشر مستخدمو اليويتوب تعليقاتهم للتعبير عن شعورهم لعودة باسم يوسف، منها:

تعليق "Mostafa Khalil‏" : "لقد هرمنا."

وقالت "aliaa wah‏" : "يبقي الموضوع ماكانش ( كمع حريات ) زي ما ملاآ الدنيا صراخ .. الحكايه ومافيها ان لقي دكان يدفع اكتر من الدكان الاولاني."

وعبر "عمر موسى" عن فرحه بقوله : "وحشتنا يا راجل احبيبي اباسم."

وعلق "jone gen‏" : "باسم راجع..باسم حبيبي السيسي هيفشخوا."

وقال "magdy elmorsy‏" : "اوبا بقي هو دا بلتوفيق يادكتور وبدايه ومن غير نهايه ان شاء الله."

وقال "عزالدين المهاجر" في تعليقه: "باسم يوسف يعود بعد إقرار دستور السيسي؟؟ حد فهم حاجة؟؟؟"

كما علق " yamen0‏" قائلاً: "يعنى كل شويه البرنامج يتوقف."

وقال "alhassan1111‏"  بتعليقه بالإنجليزية: "إنه ينادي بالحريات دائماً، لكن كان له دور أساسي في عزل أول رئيس منتخب.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"باسم يوسف يعود مرة أخرى وسط جدل بين المشاهدين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/02","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}