نائب كولومبي يطلب حظر الفيديو "الساخن" لشاكيرا وريانا

منوعات
نُشر يوم الأحد, 02 فبراير/شباط 2014; 11:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 29 يونيو/حزيران 2016; 02:58 (GMT +0400).
0:30

الأغنية من إخراج جوزف خان ضمن ألبوم شاكيرا الجديد المتوقع طرحه في مارس/آذار المقبل.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -  شن نائب كولومبي حملة قاسية على الفيديو كليب الأخير لمواطنته اللبنانية الأصل، شاكيرا، والذي يجمعها بالمغنية ريانا، وذلك بسبب "اللقطات الساخنة" فيه، وتدخين السيجار، واصفا العمل بأنه "وقح وغير أخلاقي."

واعتبر ماركو راميرز، النائب في البرلمان الكولومبي، أن على جميع قنوات التلفزة في البلاد وقف عرض الفيديو بسبب تدخين ريانا وشاكيرا للسيجار في أغنية "لا يمكنني تذكر نسيانك" Can't Remember to Forget You  وظهورهما وهما ترقصان على نحو مثير وتتبادلان اللمسات والنظرات فيما هما مستلقيتان على سرير واحد.

وأضاف راميرز، في حديث مع قناة CNN الإسبانية: "أشعر أن الفيديو يروج لانعدام الأخلاق وهو يحتوي على صور غير مفيدة لتربية الشباب الأخلاقية.. الرسالة التي تبعثها شاكيرا من خلال الأغنية تروج لتوجهات معينة لا تعكس رأي معظم الكولومبيين."

تجمع لقطات ساخنة بين المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل، شاكيرا، والأمريكية، ريانا، في أحدث فيديو كليب للأولى تعيد مقاطعه التذكير بديو جمعها بمغنية البوب الأمريكية، بيونصيه، قبل نحو أربعة أعوام.

والأغنية الديو من إخراج جوزف خان، ضمن ألبوم شاكيرا الجديد  المتوقع طرحه في مارس/آذار المقبل، وتظهر في غلافه ريانا وهي مستلقية على حجر المغنية الكولومبية.

وسبق وأن تشاركت شاكيرا الغناء مع ملكة البوب بيونصيه، في أغنية "الكاذب الجميل" Beautiful Liar قبل نحو أربعة أعوام.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نائب كولومبي يطلب حظر الفيديو الساخن لشاكيرا وريانا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/02/02","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}