فتاة من أصل مغربي ملكة لجمال إسرائيل

منوعات
آخر تحديث الأحد, 09 مارس/آذار 2014; 06:14 (GMT +0400).

الشابة مور مامان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فازت شابة من أصل مغربية، بمسابقة لاختيار ملكة جمال إسرائيل لعام 2014، في حفل التتويج الذي أقيم في مدينة حيفا.

ويتعلق الأمر بالشابة مور مامان، المولودة في إسرائيل والتي لم تتخطّ بعد ربيعها الثامن عشر والتي سميّت نسبة للاسم الإنجليزي للمغرب Morocco.

وستمثل الشابة من بير شيبا إسرائيل خلال مسابقة ملكة جمال الكون التي ستقام في البرازيل نهاية هذا العام، في الوقت الذي كانت فيه ملكة جمال إسرائيل في العام الماضي، يتيش لأيناو، واحدة من أعضاء لجنة الحكم في اختيار الفائزة، وفقا لصحف إسرائيلية.

هذا وخسرت مامان 30 كيلوغراماً عندما بلغت 13 عاماً، وخصصت صفحة للفيسبوك لتشجيع الفتيات اللواتي يعانين من البدانة لإنقاص الوزن من خلال التمارين الرياضية والغذاء الصحي المتوازن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فتاة من أصل مغربي ملكة لجمال إسرائيل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/03/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}