سعوديون يطالبون الجيش المصري باختراع علاج لكورونا على شكل "صباع الكفتة"

للنقاش
آخر تحديث الخميس, 24 ابريل/نيسان 2014; 09:47 (GMT +0400).
أفراد طاقم طبي يغادرون قسم الطوارئ في مستشفى بالعاصمة السعودية الرياض

أفراد من الطاقم الطبي يغادرون قسم الطوارئ في مستشفى في وسط العاصمة السعودية الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- طالب نشطاء على موقع تويتر في السعودية بطريقة هزلية، الجيش المصري باختراع علاج لفيروس كورونا المنتشر في المملكة، والذي تسبب بوفاة عشرات الأشخاص حتى الآن.

وكان الجيش المصري قد أعلن في فبراير الماضي، عن اختراع أول نظام علاجي في العالم لاكتشاف وعلاج فيروسات الإيدز و"سي" وأمراض أخرى، وسط تشكيك محلي ودولي بذلك.

وبحسب أحد كبار الضباط الذي تحدث في حينها، فان هذا الجهاز  قادر على "تفتيت" الإيدز، بحيث أنه يأخذ الفيروس من جسم المريض ثم يعيد تقديمه إليه لتغذيته" وكأنه "أصبع كفتة."

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة السعودية، خالد مرغلاني، كان قد كشف عن قرب وصول إحدى الشركات العالمية المتخصصة إلى المملكة، وذلك لمناقشة تصنيع لقاح مضاد للفيروس.

وفيما يلي بعض التعليقات التي شاركت في وسم #نطالب_الجيش_المصري_باختراع_لعلاج_كورونا :

@essamz : "على الأقل نستفيد من المليارات التي أرسلناها لكم، كما أن جهازكم يعالج أيدز وسرطان وسكر. الأمر ليس صعباً عليكم."

@ahmedalsid20 : "سآخد فيرس كورونا من المريض وأعيده له شكولاتة كورونا، وده قمة الاعجاز العلمي."

@Detectives_88 : "اذا كان علاج الايدز بكفتة، فما بالك بعلاج كورونا؟ أكيد علاجه فخذ بعير على الفحم."

@mibrah : "الأخوة السعوديين كان بودنا والله، ولكن علاج كورونا بجهاز الكباب وليس الكفتة ولايزال سراً حربياً."

@Riyadh_K_S_A : "الجيش المصري العظيم لا علاقة له في تخريف عبد العاطي، رجاء أن لا يتكلم أحد عن في الجيش المصري، وده قمة الحق."

يُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"سعوديون يطالبون الجيش المصري باختراع علاج لكورونا على شكل صباع الكفتة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}