إطلالة "غير مسبوقة" لليدي غاغا في دبي ضمن جولة عالمية

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 13 مايو/أيار 2014; 02:19 (GMT +0400).
إطلالة "غير مسبوقة" لليدي غاغا في دبي ضمن جولة عالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- وقع اختيار المغنية العالمية ليدي غاغا على مدينة دبي، لتكون إحدى محطات جولتها العالمية الحالية، للترويج لألبومها الجديد، في إطلالة غير مسبوقة للمطربة الأمريكية بالإمارة الخليجية.

وبدأت المغنية "المثيرة للجدل"، ليدي غاغا، واسمها الحقيقي ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا، جولتها الترويجية لألبومها الجديد "آرت بوب"، داخل الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي، من مدينة "فورت لودرديل" بولاية فلوريدا.

وتستمر الجولة الغنائية في أمريكا الشمالية لعدة أسابيع، تجوب خلالها 35 مدينة، قبل أن تنتقل إلى آسيا وأستراليا، لتختتم جولتها الآسيوية في إمارة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، قبل أن تستكملها بالقارة الأوروبية.

وتطل ليدي غاغا على جمهورها في دبي في العاشر من سبتمبر/ أيلول القادم، على مسرح "ميدان"، وهو الحفل الأول لها في منطقة الشرق الأوسط، بحسب ما أكد منظمو الحفل، في بيان تلقته CNN بالعربية الثلاثاء.

واختار منظمو الحفل مضمار "ميدان لسباقات الخيل" ليكون موقعاً للحفل المرتقب، والذي من المتوقع أن يجذب الآلاف من عشاق المغنية الأمريكية في دولة الإمارات، أو من الدول الأخرى بالمنطقة.

يُذكر أن ألبوم "آرت بوب" حقق مبيعات قياسية، حيث حل في المرتبة الأولى في تقييم "بيل بورد 200"، كما أن جولتها الغنائية الحالية، التي انطلقت قبل أسبوع واحد فقط، تمكنت من بيع نحو 775 ألف تذكرة حتى الآن.

وعلق ماركو ريوس، رئيس إحدى الشركات المشاركة في تنظيم الحفل، بقوله إن "دولة الإمارات تقترب لتكون ضمن أهم عشر مقاصد في صناعة الترفيه في العالم"، بحسب ما أورد البيان.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إطلالة غير مسبوقة لليدي غاغا في دبي ضمن جولة عالمية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/13","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}