شاهدوا كاميرا خفية تظهر ردة فعل الناس عند ضرب شابة لحبيبها والعكس

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 26 مايو/أيار 2014; 06:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 24 ديسمبر/كانون الأول 2014; 08:27 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أظهر إعلان نشرته مؤسسة خيرية في بريطانيا على يوتيوب الخميس، ردة فعل الناس في أحد شوارع بريطانيا عند رؤيتهم لشاب يعتدي على حبيبته والعكس، في حملة لمكافحة العنف ضد الرجال.

لكن ما لم يعرفه هؤلاء الناس بأن هاذين الحبيبين هما ممثلان وأن كاميرات خفية رصدت ردود أفعالهم، فعند ضرب الشاب للفتاة، تجمع الناس، بل أن امرأة سألته: "ما هي مشكلتك؟" ونصحت الفتاة بالابتعاد عنه، مهددة بالاتصال بالشرطة.

ولكن العكس تماماً حصل عندما أعادا التمثيل ولكن في هذه المرة بدأت الشابة بضرب الشاب، الناس بدأوا بالنظر إليهما والضحك.

وقالت مؤسسة "ManKind" في تعليق على مقطع الفيديو المنشور على قناتها في يوتيوب إن "40 في المائة من حالات العنف المنزلي موجهة ضد الرجال في بريطانيا، العنف هو عنف بصرف النظر عن الشخص المستهدف"، واستعملت المؤسسة وسم "#ViolenceIsViolence" للترويج للتبرعات.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شاهدوا كاميرا خفية تظهر ردة فعل الناس عند ضرب شابة لحبيبها والعكس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/26","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}