مراهق أمريكي قتل سائق أجرة: تجاهل التعليمات فنال رصاصتين بالرأس

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 27 مايو/أيار 2014; 01:18 (GMT +0400).
صورة عامة لسيارات أجرة في نيويورك

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يواجه مراهق أمريكي من بنسلفانيا تهمة قتل سائق سيارة أجرة لمجرد أنه  "تعمد اختيار طريق أطول" بهدف زيادة تعرفة الرحلة، على حد زعمه.

وبرر آفير ريتشاردسون، 16 عاما، إطلاق رصاصتين على رأس سائق التاكسي، فينسنت داربنزيو، 47 عاما، بدعوى إنه تجاهل اقتراحه، مضيفا: "قلت له التزم بهذا الطريق.. لكنه لم ينصت ونال الطلقات"، بحسب ما نقلت قناة "دبليو ان أي بي" الشقيقة لـCNN.

وقالت  جين تاليركو،  مساعدة مدعي عام مقاطعة لاكوانا ببنسلفانيا، إن الشاب أطلق الرصاص على السائق داخل سيارة الأجرة، وستوجه إليه عدة تهم  كبالغ منها تهم القتل من الدرجة الأولى والثانية والثالثة، بجانب السرقة وإساءة استخدام سلاح ناري..

ولم تبد على المراهق "القاتل" أي  ملامح ندم أو أسى أثناء اقتياده بواسطة الشرطة، أو نحيب أفراد أسرته التي قالت إنه "قضي عليها كونه عائلها الوحيد."

وتتحفظ السلطات على ريتشاردسون، في سجن مقاطعة لاكاوانا دون كفالة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مراهق أمريكي قتل سائق أجرة: تجاهل التعليمات فنال رصاصتين بالرأس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/27","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}