سعودية تفارق الحياة فور سماع نبأ وفاة زوجها وابنتها في حادث

اخترنا لكم
نُشر يوم السبت, 31 مايو/أيار 2014; 06:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
حادث مروري مروع

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- توفيت سعودية بعد سماعها نبأ وقوع حادث مروري لزوجها وابنتها على طريق البدائع – الرس في المملكة العربية السعودية، بحسب ما ذكرت صحيفة سبق الالكترونية السبت.

وكان الزوج بصحبة ابنته وابنه، تعرضا لحادث لقيا فيه مصرعهما ليل الجمعة/ السبت، حيث اصدمت السيارة التي كان يقودها وهي من طراز تويوتا لاند كروزر، بشاحنة مما حولها إلى كومة من الحديد، ليلقى حتفه هو وابنته في الحادث المروع، وينقل ابنه إلى المستشفى.

الزوجة لدى سماعها النبأ تعرضت لصدمة، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقى حتفها بعد أن توقف قلبها عن النبض، ولم تفلح جهود المسعفين، في إنعاش قلبها الكسير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سعودية تفارق الحياة فور سماع نبأ وفاة زوجها وابنتها في حادث ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","section":["entertainment","entertainment:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}