يوتيوب الأسبوع: مخاض في برنامج تلفزيوني وصاحب بدلة يطلب من مذيع إعادتها على الهواء

منوعات
آخر تحديث السبت, 31 مايو/أيار 2014; 07:56 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشرت عدد من مقاطع الفيديو في يوتيوب حول الوطن العربي، خلال الأسبوع الماضي، توزعت بين المحتوى الفكاهي والمرتبط بالسياسي تابعوا أبرزها:

صاحب بدلة المذيع يطلب منه إعادتها على الهواء مباشرة

وانتشر مقطع تسجيلي أشار صاحبه إلى أنه تابع لبرنامج على قناة اليمن، في كل من السعودية واليمن، إذ تلقى المذيع مكالمة هاتفية قال فيها المتصل إنه صاحب البدلة التي يرتديها المذيع، وأنه يحتاجها لحضور أحد الأعراس، المقطع حصل على 233 ألف مشاهدة.

"منتقبة ترقص بلدي علي أنغام بشرة خير وتشعل إمبابة"

كما انتشر فيديو أظهر منتقبة ترقص على أنغام أغنية "بشرة خير" للمطرب حسين الجسمي خلال انتخابات مصر الأسبوع الماضي، الفيديو حاز على 327 ألف مشاهدة منذ نشره، الإثنين.

مخاض في برنامج تلفزيوني

انتشر مقطع لبرنامج تابع لأحد المحطات في تونس أظهر امرأة حامل بدأت تعاني من المخاض خلال تسجيل البرنامج ليتضح بأنه مقلب على المذيع، المقطع حظي بأكثر من 47 ألف مشاهدة وكان منتشراً في تونس.

 منشد أردني يقدم نسخة من "بشرة خير"

انتشر مقطع لأغنية أداها منشد أردني وفقاً لعنوان الفيديو، في نسخة من أغنية "بشرة خير" التي انتشرت خلال الانتخابات المصرية، والنسخة الرائجة خلال الأسبوع الماضي حظي على أكثر من نصف مليون مشاهدة منذ نشر المقطع، الأربعاء.

علما أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"يوتيوب الأسبوع: مخاض في برنامج تلفزيوني وصاحب بدلة يطلب من مذيع إعادتها على الهواء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/05/31","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}