كم بلغت حرارة السيارة التي توفي فيها الرضيع بجورجيا؟

منوعات
آخر تحديث الخميس, 10 يوليو/تموز 2014; 06:52 (GMT +0400).
كم بلغت حرارة السيارة التي توفي فيها الرضيع بجورجيا؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تكشفت ملابسات جديدة في قضية الأب الأمريكي من ولاية جورجيا بعد وفاة طفله الرضيع عندما نسيه داخل السيارة في يوم حار، إذ تبين بأن، جستن روس هاريس، كان يستخدم حساباً على وسائل التواصل الاجتماعي للتعرف على الفتيات، وقال الرجل الذي يبلغ من المر 33 عاماً، على هذا الحساب بأن عمره 27 عاما، كما أنه نشر تعليقاً قال فيه: "أريد التحدث فقط، أرسلوا لي رسائلكم إني غير مؤذٍ."

وقد أظهرت تحقيقات أجرتها الشرطة الأمريكية للتعرف على مدى ارتفاع درجات الحرارة داخل سيارة مركونة في جو جورجيا الحار، بأنه يمكنها أن تبلغ 60 درجة مئوية وفاً لما أشار إليه خبراء الجو في CNN.

وأظهرت جلسة استماع في قضية هاريس بأنه كان مشغولا بمغازلة نساء برسائل نصية فيما كان ابنه يختنق حرا داخل السيارة.

وقال محققون في جلسة الاستماع أن هاريس كان يتبادل رسائل نصية بإيحاءات جنسية وصورا إباحية مع ست نساء، بينهم قاصر، من مقر عمله، في حين كان طفله، 22 شهرا، يحتضر.

ويزعم الأب، 33 عاما، أنه نسى أبنه داخل السيارة بعدما غفل عن أخده لدور الحضانة، وتوجه إلى عمله في 18 يونيو/حزيران الفائت، فيما تجاوزت درجة الحرارة ذلك اليوم 90 درجة.

ويواجه الأب، عدة تهم قد ترتبط بوفاة ابنه والمعاملة القاسية لأطفال، بجانب تهمة الاستغلال الجنسي لقاصر.

كما كشف المحققون بأن الأب سبق وأن أجرى بحثا في الإنترنت عن درجة الحرارة داخل السيارة الكافية لقتل طفل؟ بجانب كيفية الحياة داخل السجن. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كم بلغت حرارة السيارة التي توفي فيها الرضيع بجورجيا؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}