من هو الفنان الأعلى أجراً في هوليود هذا العام؟

هل تعرف؟
آخر تحديث الأربعاء, 23 يوليو/تموز 2014; 04:28 (GMT +0400).
Robert Downey

روبرت داوني جونير

دبي، الإمارات العربية المتحدة--(CNN) للعام الثاني على التوالي يتصدر الممثل روبرت داوني جونيور، نجم سلسلة أفلام "ايرن مان" قائمة الفنانين الأعلى أجراً في هوليوود، إذ وصل أجره حوالي 75 مليون دولار، بحسب مجلة فوربس.

وأعادت المجلة السبب في بقاء داوني في صدارة القائمة إلى النجاح الكبير الذي حققة فيلمه "أيرن مان"، الذي حقق أرباحاً كبيرة للعام الثاني على التوالي.

واحتل المركز الثاني الفنان ديون جونسون البالغ من العمر 42 عاماً، بطل فيلم "ذا روك"، بأجر وصل إلى 52 مليون دولار، في الفترة بين يونيو/حزيران 2013 إلى يونيو/حزيران 2014.

وفي المركز الثالث جاء الممثل برادلي كوبر، باجر يقدر بـ46 مليون دولار. وفي المركز الرابع حل ليناردو دي كابريو باجر بلغ 37 مليون دولار.

واشرات مجلة فوربس أن المعلومات التي حصلت عليها عن طريق بعض المحاميين ووكلاء الفنانيين والمنتجين تقريبية وقبل خصم الضرائب. 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"من هو الفنان الأعلى أجراً في هوليود هذا العام؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}