خبر عاجل

Close
التلفزيون المصري: وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في انفجار بالمعادي

يقتحم منزل الجيران بسيارة الأسرة ويفر لمشاهدة الكارتون.. فعمره 3 سنوات فقط

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 يوليو/تموز 2014; 01:17 (GMT +0400).
أبلغ شاهد عيان عن رؤية الطفل داخل السيارة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)– قاد طفل سيارة العائلة وهي من طراز رباعي الدفع، واقتحم بها منزل الجيران في منطقة "ميرتل كريك" في أوريغون، وعندما أدرك أنه بورطة فر هاربا لمنزله لمشاهدة أفلام الكرتون.

وقد تصاب بالدهشة لدى العلم بان الطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط.

وقال ضابط الشرطة، كيفين تاغارت، إن الطفل غافل أمه لدى انشغالها عن مراقبته، وأخذ مفتاح السيارة، وهي من نوع "جيب رانغلر"، وباشر قيادتها.

واتصل شاهد عيان بالشرطة لدى رؤيته الطفل داخل السيارة التي كانت تتدحرج وعبرت تقاطعا بالشارع قبل أن تصطدم بمنزل الجيران.

وركض الطفل خارجا من السيارة عندما أدرك فعلته "الشنيعة" وعثرت عليه الشرطة جالسا في غرفة المعيشة يشاهد أفلام الكرتون كأن شيئا لم يحدث.

ولفت تاغارت إلى ضرورة مراقبة الأطفال عن كثب قائلا: "نريد تشجيع الآباء على تذكر بأن الأطفال يبرعون للغاية في ابتكار طرق للوقوع في متاعب وعلى الوالدين أن يكونا حذرين للغاية."

ويشار إلى أن أم الطفلة ومالك منزل الجيران توصلا إلى تسوية بشأن كلفة الأضرار دون اللجوء للقضاء.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"يقتحم منزل الجيران بسيارة الأسرة ويفر لمشاهدة الكارتون.. فعمره 3 سنوات فقط","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/07/28","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}