أحدث صيحات الموضة: جينز من صناعة "حيوانات الحديقة" بسعر 1500 دولار للبنطال

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 19 اغسطس/آب 2014; 09:39 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
حيوانات تكلف إليها مهام تمزيق الجينز

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ما هي آخر صيحات موضة بناطيل الجينز.. يبدو أنها ليست من تصاميم  كبار دور الإنتاج المختصة بصناعة هذا الرداء العملي الأكثر شيوعا واستخداما. بل بناطيل تعرضت لـ"النهش" و"التمزيق" بواسطة أسود أو نمور أو دببة.

وأعلنت مجموعة "نادي مينوكي" اليابانية بدء إنتاج خط أزياء "جينز حدائق الحيوان" بهدف جمع تبرعات لصالح الصندوق العالمي للحياة البرية وحديقة  حيوان محلية في مدينة "هيتاشي."

وتقوم مجموعة من العاملين بلف نسيج "الديمن"، أو الجنيز، حول إطار مطاطي يقذف به متطوعون لاحقا إلى أقفاص الأسود والنمور والدببة،  لتضع  الأخيرة بصماتها على الأقمشة الملفوفة، ليحمل كل بنطال جينز يصنع لاحقا توقيع "تمزيقه".

وباعت المجموعة  3 بناطيل جينز بركن مخصص للمزايدات على موقع "ياهو" بمبلغ 3500 دولار.

 وأبدى الصندوق العالمي للحياة البرية في اليابان تحفظه على وسيلة  إنتاج البناطيل، قائلا: "من حيث المبدأ ... نحن لا نجمع المال باستخدام الحيوانات على هذا النحو"، لكنه أكد تلقي المنظمة الدولية تبرعات المجموعة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أحدث صيحات الموضة: جينز من صناعة حيوانات الحديقة بسعر 1500 دولار للبنطال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/19","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}