سعرها المتوقع 55 دولارا.. مجهول يشتري قصاصة تحمل آية قرآنية بـ68 ألف دولار

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 25 اغسطس/آب 2014; 02:20 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 04:33 (GMT +0400).
صورة للقطعة المباعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بيعت قصاصة تحمل آية قرآنية محفوظة داخل إطار خشبي رخيص بمزاد في مدينة سيدني الأسترالية، بأكثر من 68 ألف دولار وسط دهشة صاحب المزاد الذي أقر بأنه لا يعرف قيمتها.

وقال مارك أوينز، من دار مزاد "بارغين هنت"  إنه لا يعرف سوى القليل عن القصاصة أو من عرضها للبيع ، مضيفا: "لم أتحدث معه مطلقا سوى تبادل بعض الرسائل الإلكترونية.. قال إنها (القصاصة) من ملبورن.. لا اعتقد أنه يعرف الكثير عنها.. أو إذا ما كانت  أثرية.. أنا لازلت لا أعرف."

واشتري مجهول من لندن، ربما على دراية بالقيمة الفعلية للقصاصة، القطعة بمبلغ 68 ألف دولار (74 ألف دولار أسترالي)، أعلى بكثير من الثمن المتوقع لها وهو ما بين 37 و55 دولارا

وسبق وأن باعت دار المزاد قصاصة مماثلة، لكنها مهترئة بمبلغ 27 ألف دولار، بعد شرائها بأقل من عشر دولارات من مزاد آخر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"سعرها المتوقع 55 دولارا.. مجهول يشتري قصاصة تحمل آية قرآنية بـ68 ألف دولار ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/08/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}