للمرة الثالثة على التوالي.. ملكة جمال أمريكا من نيويورك

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 16 سبتمبر/ايلول 2014; 12:54 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 04:08 (GMT +0400).
صورة لحظة تتويج الملكة

اتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN)  -- هل هو أمر مرتبط بنيويورك تحديدا؟.. فللمرة الثالثة، على التوالي، تنتخب جميلة من الولاية كأجمل جميلات أمريكا.

وتوجت كيرا كازانتسيف، 23 عاما، بواسطة نينا دافولوري، الحائزة على اللقب العام الماضي، في الحدل الذي أقيم في "أتلانتيك سيتي" بنيوجيرسي.

وطرحت كازانتسيف  قضية العنف المنزلي أثناء مناقشة لجنة التحكيم، مبدية اعتقادها بأن  التحرش الجنسي داخل الجيش الأمريكي مشكلة بحاجة لأن يوليها المشرعون اهتمامهم

 وحازت ملكة جمال فيرجنيا، كورتني بيج غاريت على مركز الوصيفة الأولى، وجميلة اركنساس، آشتون جو كامبيل، على لقب الوصيفة الثانية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"للمرة الثالثة على التوالي.. ملكة جمال أمريكا من نيويورك","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/16","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}