مذيعة أمريكية تعلن استقالتها على الهواء للدفاع عن حق استخدام الماريغوانا

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 23 سبتمبر/ايلول 2014; 05:13 (GMT +0400).
لقطة أثناء استقالة المذيعة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- هناك وسائل عدة للاستقالة عن الوظيفة إلا أن تلك التي لجأت إليها مراسلة تلفزيونية أمريكية ربما تكون الأغرب،  إذ تلفظت بعبارة نابية قبل أن تعلن استقالتها عن العمل وهي على الهواء مباشرة.

واضطرت قناة "كي تي في أيه" KTVA ، التي تبث من ولاية ألاسكا،  إلى الاعتذار إلى مشاهديها عما بدر من المذيعة  شارلو غرين، التي استقالت  لتكريس حياتها للعمل كناشطة للمطالبة بتشريع استخدام الماريغوانا في الولاية.

وأضافت قائلة: في الحقيقة أنا مالكة نادي ألاسكا للماريغوانا وسأكرس جل طاقتي للنضال من أجل الحرية والعدالة، التي تبدأ بتشريع الماريغوانا هنا في ألاسكا، أما بشأن هذه الوظيفة، فلا أملك سوى خيار سوى الاستقالة... ****.. "

 ولم تملك مذيعة أخرى - أصابها الذهول عن تصرف زميلتها المفاجئ - سوى المبادرة للاعتذار عن هذا التصرف "الغريب"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مذيعة أمريكية تعلن استقالتها على الهواء للدفاع عن حق استخدام الماريغوانا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/09/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}