لسعته 800,000 نحلة... فلقي حتفه

منوعات
نُشر يوم الخميس, 09 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:48 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 04:03 (GMT +0400).
نحلة تقف وسط خلية نحل

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  إن لحقت بك نحلة واحدة، فهذا كفيل بإزعاجك، فكيفك بمئات الآلاف من النحل؟ 

فقد أعلنت السلطات المحلية في ولاية أريزونا الأمريكية عن وفاة رجل لسعته أكثر من 800 ألف نحلة مئات الآلاف من المرات.

وقال ماريو نوفوا، مدير دائرة الإطفاء في مدينة دوغلاس بالولاية إن فريقه تلقى اتصالات هاتفيا صباح الأربعاء، وبعد وصول الفريق إلى موقع البلاغ تم العثور على خمسة أشخاص لسعتهم مجموعة من النحل، بينما لا زال بعض النحل يحوم في الهواء.

وفي الوقت الذي قام فيه بعض العناصر بإسعاف الجرحى، ذهب آخرون لتحذير الساكنين في المنطقة من وجود نحل بأعداد هائلة، وأكدوا على ضرورة إغلاق جميع النوافذ.

وقال نوفوا إن شخصين لسعا بصورة كبيرة، ما أدى إلى وفاة أحدهما، ولم يتم التعرف إلى هويته، بينما لم يصدر أي تقرير حتى الآن بالوضع الصحي للرجل الآخر.

وتم العثور على خلية نحل كبيرة في سقف أحد المنازل، واستلزم الأمر إزالة جزء من السقف للتخلص من الخلية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"لسعته 800,000 نحلة... فلقي حتفه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/09","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}