عروض من دبي لشراء زلاقات أطفال مطلية بالذهب وأحدها مطعم بالياقوت

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 06:20 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).
عروض من دبي لشراء زلاقات أطفال مطلية بالذهب وأحدها مطعم بالياقوت

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن لم تكن الزلاقة التي اعتاد طفلك ركوبها في حديقة الألعاب كافية لذوقك، فقد أوجدت شركة " Jupiduu" الألمانية الحل المناسب لك، إذ قامت بصنع مزلقة "Golden Unicorn" المطلية بالذهب من عيار 24 قيراطاً، والعروض لشرائها قدمت من دبي.

وقد تلقت الشركة أربع عروض لشراء المزلقة التي يبلغ سعرها 12.500 ألف دولار، ويبلغ طول المزلقة 144.7 سنتمتراً، أي أن سعر الإنش فيها (أي 2.75 سنتمتر) يقدر بحوالي 220 دولاراً أمريكياً.

وأشار القائمون على الشركة بأن العروض الأربعة أتت من دبي، وبأن أحد الزبائن لم يكتف بالذهب بل طالب بأن تكون نسخته مطعمة بالياقوت، وقد رفضت الشركة الإفصاح عن السعر الذي طلبته لهذه النسخة، إلا أن مدير الشركة كاي بوتشمان، قال إنها "بالتأكيد أغلى زلاقة مصممة للأطفال في العالم."

وأتت الفكرة عندما قدمت الشركة إحدى زلاقاتها الزرقاء لولي العهد البريطاني الأمير جورج، عندها بدأت الطلبات بالتوافد من الإمارات والتساؤل عن زلاقات من الذهب.

وأشار بوتشمان إلى أنه قرر بعد البحث في الطلبات صنع زلاقات ذهبية بالتعاون مع أحد المهندسين الألمانيين.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"عروض من دبي لشراء زلاقات أطفال مطلية بالذهب وأحدها مطعم بالياقوت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}