بسبب شرائح البطاطا بنكهة "الوسابي".. ممرضة أمريكية تفوز بمليون دولار

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 22 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 04:27 (GMT +0400).
لقطة من موقع المسابقة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- فازت ممرضة أمريكية من ولاية نيو جيرسي بجائزة قدرها مليون دولار بابتكار نكهة جديدة لشرائح البطاطا المقرمشة أطلقتها شركة "ليز" Lays  الأمريكية. 

وأعلنت "ليز"، وهي وحدة من شركة "بيبسيكو"  في حفل عشاء للفائزين بالمسابقة، الثلاثاء، أن نهكة "زنجبيل الوسابي" wasabi ginger التي تقدمت بها مينكو سبيغنر ماكبث، هي الفائزة بمسابقة "قدموا لنا طعما" التي طرحتها مؤخرا بالمواقع الاجتماعية.

وقد يتاح للممرضة "المحظوظة" كسب المزيد من الأموال، وبنسبة 1 في المائة،  إذا ما فاقت مبيعات النكهة الفائزة مبلغ 100 مليون دولار بحلول يوليو/تموز المقبل.

وبلغت ثلاث نكهات أخرى  المرحلة النهائية من المسابقة التي شارك فيها أكثر من 14 مليون شخص.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بسبب شرائح البطاطا بنكهة الوسابي.. ممرضة أمريكية تفوز بمليون دولار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/22","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}