شركة تعرض زياً لعيد هالوين بقيمة 1.6 مليون دولار

منوعات
نُشر يوم الخميس, 23 أكتوبر/تشرين الأول 2014; 02:13 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).
شركة تعرض زياً لعيد هالوين بقيمة 1.6 مليون دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إنه ليس زياً للسهرة، بل زي لعيد الهالوين، بقيمة 1.6 مليون دولار، لماذا؟ لأنه وكما يقال "مغمس بالألماس"، إذ يحوي الفستان أكثر من 70 ألف ألماسة من أعلى الرأس وحتى أخمص القدمين.

ورغم أن فستان ""Morphsuit" موجود في خزنة بالعاصمة البريطانية، لندن، إلا أنه يمكن لأي من يمكنه الاستغناء عن مليون دولار شراؤه.

ويتكون الفستان من قاعدة من مادة "ليتكس" المطاطية، تغطي الجسد كلياً بالإضافة إلى الرأس، لتقوم الشركة بترصيعها بالألماس بمختلف القيراطات.

ويقول صاحب شركة "MorphCostumes" غريغور لاوسون إن الفستان "ليس من أكثر الأزياء التي صممناها راحة لمرتديها"، مشيراً إلى كونه ثقيلاً بعض الشيء، وأنه حتى لو أنزلت لابسته غطاء الرأس، فإنها "ستظل مغطاة بـ 90 في المائة من جسدها بالألماس."

ولمن لا يرغب بإنفاق مبلغ ست خانات على زي للهالوين، فإن خط أزياء "WTF" يوفر زي "Overkill" الربوت الضخم الذي يعمل على قتل الأحياء الموتى، أو ما يعرف بـ "الزومبي"، ويمكن شراء هذا الرداء المزود بشاشة "LED" وقدرة على التحكم باليدين مقابل 25 ألف دولار.

كما توفر الشركة ذاتها زي راع للبقر، يمكن تحريك رأسه في مختلف الاتجاهات مقابل 2500 دولار.

وأظهرت إحصاءات المؤسسة الأمريكية للبيع بالتجزئة بأن أرباح المبيعات ستبلغ أرقاماً قياسية، إذ سيشتري ثلثا الشعب الأمريكي زياً بمناسبة عيد الهالوين هذا العام ليحققوا مبيعات لمحلات تصاميم الأزياء ستبلغ 2.8 مليار دولار.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شركة تعرض زياً لعيد هالوين بقيمة 1.6 مليون دولار","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/10/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}