في ألاباما هز الكلب ذيله.. فأوقع بصاحبه في قبضة الشرطة

منوعات
نُشر يوم السبت, 01 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:04 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:14 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الامريكية (CNN) --  قد تدفع حادثة الكلب "بو" في ولاية ألاباما الأمريكية البعض لإعادة النظر في مقولة إن "الكلب الصديق الأوفى للإنسان"، بعدما أوقع صاحبه في قبضة العدالة بمجرد "هز ذيله."

وبدأت وقائع القصة عندما دهمت قوة من شرطة "براتفيل" مسكن المشتبه به، إدوارد ملفين هندرسون، بحثا عن مخدراتن  فما كان من الأخير سوى إطلاق ساقيه للريح فارا من المكان وتبعه كلبه الوفي "بو"، باتجاه  منطقة حرشية خلف المنزل، ولاحقهما اثنان من رجال الشرطة.

واختفى أثر هندرسون وكلبه تماما بين الاشجار الكثيفة، وقرر الشرطيان الاستسلام والعودة أدراجهما ،عندما لاحظا الكلب يقف أمام حشائش طويلة وهو يهز ذيله "فرحا"، فانقضا على المشتبه به المختبئ هناك.

وقالت الشرطة، في بيان: "تم اعتقال هندرسون دون المزيد من الحوادث والفضل يعود إلى كلبه بو"، الذي تعهد أقارب المشتبه به برعايته، أما عملية المداهمة فنجم عنها العثور على مواد مخدرة، ويواجه هندرسون عددا من التهم من بينها حيازة مخدرات وعدم الانصياع لأوامر الشرطة. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"في ألاباما هز الكلب ذيله.. فأوقع بصاحبه في قبضة الشرطة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/01","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}