رحيل "حسناء الشاشة" المصرية الفنانة مريم فخر الدين

منوعات
نُشر يوم يوم الاثنين, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:53 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:03 (GMT +0400).
رحيل "حسناء الشاشة" المصري الفنانة مريم فخر الدين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تُوفيت الاثنين الفنانة مريم فخر الدين الملقبة بحسناء الشاشة في المستشفى، عن عمر يناهز 83 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

وبحسب ما ذكرت جريدة الأهرام، فان الفنانة القديرة كانت قد دخلت المستشفى إثر إصابتها بجلطة فى المخ.

والراحلة هي شقيقة الفنان يوسف فخر الدين وتعتبر من أبرز نجمات السينما المصرية خلال فترة الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي.

وقد اشتهرت بأدائها البريء، والذي تجسّد في أفلام مثل "ملاك وشيطان" مع صلاح ذو الفقار، و"رسالة غرام" مع فريد الأطرش، و"ارحم حبي" مع كمال الشناوي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"رحيل حسناء الشاشة المصرية الفنانة مريم فخر الدين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/03","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}