هل بيونصيه بصدد إطلاق ألبوم "سري" جديد؟

منوعات
نُشر يوم الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 03:08 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 29 يونيو/حزيران 2016; 02:58 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- هل مغنية البوب الأمريكية، بيونصيه، بصدد إصدار ألبوم جديد مع تزايد التكهنات عن قرب إطلاقه بعد آخر أطلقته على نحو "مفاجئ" على موقع "آي تيونز" للاغاني العام الماضي.

وزاد موقع أمازون المملكة المتحدة التكهنات الدائرة بقرب إطلاق المغنية ألبوما سريا جديدا، بإعلانه على صفحة منتجاته:  "بيونصيه الجزء الثاني" من أربع أقراص مدمجة، سيطلق في 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري..

وبدأت التكهنات بشأن الالبوم الجديد عقب الكشف بمواقع إلكترونية عن  لائحة من المشاركين فيه من بينهم المغنية "ريانا" و"جستن تيمبرليك" و"نيكي ميناج".. ولم يتضح بعد إذا ما كانت "مفاجأة نوفمبر" ألبوما جديدا ام إعادة إصدار.

وفاجأت نجمة البوب الأمريكية معجبيها في ديسمبر/كانون الثاني الفائت، بإطلاق ألبوم جديد على "آي تيون، سرعان ما تسلق على عرش قائمة أكثر الأغاني رواجا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل بيونصيه بصدد إطلاق ألبوم سري جديد؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/04","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}