اعتقال عضو بناد صحي بعد اكتشاف كاميرتين بغرف "التسمير"

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:28 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية  (CNN) -- اعتقلت الشرطة في ولاية الينوي الأمريكية عضوا بناد رياضي "جيم"GYM عقب اكتشاف كاميرتين مخبأتين داخل غرفتين مخصصتين للتسمير tanning.

وقال السيرجنت كين كوكس، إن التحقيقات التي أجريت عقب العثور على الكاميرتين في غرفتين منفصلتين، قادت لاعتقال، ترينت هامر، 27 عاما، حيث يواجه تهمة التصوير غير المشروع.

وسارع المركز الرياضي "بلانيت فيتنيس" لنفض يده من هامر بالتأكيد على أنه عضو وليس موظفا بالنادي، وقالت الناطقة باسم، ماكول غوسلين: "تم إلغاء عضويته... نولي أهمية قصوى لأمن وخصوصية الأعضاء."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اعتقال عضو بناد صحي بعد اكتشاف كاميرتين بغرف التسمير","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/10","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}