فيلمان للخيال العلمي يغزوان شباك التذاكر هذا الأسبوع.. فيلم ديزني فائز حتى الآن

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:08 (GMT +0400).
0:59

أصبح فيلم "Frozen" الذي أنتجته شركة ديزني أكثر أفلام الرسوم المتحركة تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما، بعد أن تجاوزت عائداته المليار دولار.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- برز فيلم من إنتاج شركة ديزني بعنوان "Big Hero 6" بمواجهة فيلم للمخرج كريستوفر نولز بعنوان "Interseller" في شباك التذاكر هذا الأسبوع.

لكن المنافسة لم تكن قريبة إذ تمكن فيلم ديزني من تحقيق مبيعات بمقدار 56.2 مليون دولار، خلال الأسبوع الأول من إصداره مقارنة مع فيلم نولز الذي حقق مبيعات بـ 50 مليون دولار.

ورجح البعض النجاح الذي حققه فيلم "Big Hero 6" إلى الترويج المسبق الكبير الذي حظي به الفيلم، بينما توقع الكثيرون انخفاضاً في أرباح فيلم نولز.

ويروي فيلم ديزني قصة طفل مع روبوته، بينما يروي "Iterseller" ببطولة ماثيو ماكونيهي قصة طيار يبحث عن كوكب آخر ليرحل عن الأرض المتدمرة.

وإن حافظ فيلم "Interseller" على زيادة أرباحه فإنها ستكون المرة الأولى التي يحقق فيها فيلمان مبيعات بلغت 50 مليوناً أو أكثر في الأسبوع الأول من عرضها.

ولكن الأعوام السابقة تشير إلى أن أفلام الرسوم المتحركة تتغلب على تلك بالممثلين الحقيقيين، مثلما غلب "WALL-E"فيلم "Wanted" عام 2008، وتغلب "Madagascar" على فيلم "Prometheus عام 2012، وتجاوز "Monsters U" فيلم "World War Z" عام 2013.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"فيلمان للخيال العلمي يغزوان شباك التذاكر هذا الأسبوع.. فيلم ديزني فائز حتى الآن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}