بالفيديو.. مقعد يفاجئ عروسه بالوقوف يوم الزفاف

منوعات
نُشر يوم الخميس, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 04:42 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- وقفت ميشيل جونسون إلى جانب حبيبها في أجمل الأيام وأتعسها، ولكن في زفافهما بيونيو/حزيران الماضي فاجأها زوجها جوي بالوقوف إلى جانبها لأول رقصة لهما كزوجين.

المفاجأة تكمن في أن جوي أصيب بالشلل بعد نجاته من حادث دراجة نارية في أغسطس/آب عام 2012، واستعمل الكرسي المتحرك منذ ذلك اليوم، بعد إصابات بالغة في عمود الفقري.

ولكن بمساعدة أصدقائه تمكن جوي من خلال أسلاك علقت في سقف ساحة الرقص، وذهبت ميشيل لغرفتها بعد قطع الكعكة وتوزيعها، لتفاجأ بعريسها واقفاً ينتظرها للرقصة، وينتشر الفيديو المصور لهما.

وتقول مصورة الأعراس رايتشيل لينيا إن " الجميع كانوا يبكون لدى رؤيتهم ابتسامة العروس العريضة عند تفاجئها ومن ثم بكائها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. مقعد يفاجئ عروسه بالوقوف يوم الزفاف","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/13","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}