للكبار فقط.. فيلم يحيي مجموعة قصص مرعبة للأطفال

منوعات
آخر تحديث الخميس, 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 12:55 (GMT +0400).
للكبار فقط.. فيلم يحيي مجموعة قصص مرعبة للأطفال

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد تكون نسخة المؤلف ألفين شوارتز من مجموعة قصص "Scary Stories to Tell in the Dark"، أي "قصص تروى في الظلام" مخصصة للأطفال، لكن الفيلم المبني عنها لن يكون كذلك على الإطلاق.

إذ تعمل شركة "CBS Films" لإنتاج فيلم سيعمل على إحياء مجموعة القصص التي أرعبت العديد من الأطفال منذ الثمانينيات، وسيعمل على كتابة النص جون أوغست، الذي كتب نص فيلمي "Franjweenie" و "Big Fish"، ويشير النقاد إلى أن أسلوب كتابة أوغست لن يكون مخصصاً للأطفال.

وقد كان من المقرر في البداية أن يعمل كاتب نص مجموعة أفلام "Saw" على كتابة النص لمجموعة القصص القصيرة المرعبة، إلا أن منتجي الفيلم أشاروا إلى تغيير في الطاقم.

وقد حققت مجموعة قصص شوارتز نجاحاً هائلاً بعد تأليف الجزء الأول منها عام 1981، ليبدأ سلسلة من ثلاثة أجزاء أخرى باسم "More Scary Stories to Tell in the Dark" و "Scary Stories 3".

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"للكبار فقط.. فيلم يحيي مجموعة قصص مرعبة للأطفال","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/20","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}