هل تتخلى أنجلينا جولي عن التمثيل قريبا؟

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 10:18 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:04 (GMT +0400).
الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  تخطط النجمة العالمية أنجلينا جولي لاعتزال التمثيل يوما ما، ولكن الوقت لم يحن لذلك بعد، فخلال مقابلة أجرتها مع مجلة "دوجور" الأربعاء، قالت جولي إنها مستعدة للتخلي عن التمثيل من أجل خوض أعمال الإخراج.

وقال جولي: "لم أشعر يوما بالراحة لكوني ممثلة، فأنا لا أحب الوقوف أمام الكاميرا، وفي الوقت ذاته، لم تخطر ببالي فكرة الإخراج، ولكني أتمنى خوض غمار الإخراج لأني أشعر بالسعادة أكثر خلف الكاميرا."

وعند سؤالها حول ما إذا كانت مستعدة للتخلي عن عملها في التمثيل، كان جوابها: "بالطبع!"

ولكن يبدو أن ذلك لن يتم في الوقت الحالي، فجولي تنتظر بشوق رؤية فيلمها الجديد By The Sea، الذي قامت بكتابته وإخراجه، والتمثيل فيه إلى جانب زوجها براد بيت.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"هل تتخلى أنجلينا جولي عن التمثيل قريبا؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/21","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}