كعكة زنجبيل بشكل منزلك مقابل 78 ألف دولار.. لماذا؟

منوعات
نُشر يوم الجمعة, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 02:34 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 06:37 (GMT +0400).
كعكة زنجبيل بشكل منزلك مقابل 78 ألف دولار.. لماذا؟

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت " VeryFirstTo" لتقديم المنتجات الفاخرة، عن تقديمها تصاميم مصغرة لمنازل الأثرياء مرصعة بالمجوهرات مقابل ما يقارب 78 ألف دولار.

وأشارت الشركة إلى أن المنازل ستتكون من خبز الزنجبيل المعد بمكونات خاصة، وسيزين بـ 150 لؤلؤة وبحجر من الياقوت.

وأشارت جورجيا غرين، مالكة مخبز "Georgia’s Cakes" المتعاون مع الشركة إلى أن سعر مكونات الكعكة التي سيصنع منها المنزل تبلغ 150 دولاراً، بينما يبلغ سعر اللآلئ الخمس عشر 44 ألف دولار، أما الياقوت الموزمبيقي الذي سيزين المنزل بعيار خمسة قيراطات يصل سعره إلى 7800 دولار.

وسيخصص 1567 دولار من مبيعات كل منزل لصالح منظمة "Prince’s Trust" الخيرية، لمساعدة من يحتاج للمساعدة، مثل المشردين والعاطلين عن العمل.

ويعتبر خبز الزنجبيل جزءاً من أوجه الاحتفال بعيد الميلاد، ومن يرغب بالتبرع بشكل أكثر تواضعاً يمكنه أن يشارك في شراء كعكات من مخابز أخرى وبأقل ثمن من السابقة، إذ تتبرع المخابز المحلية في مدينة بوسطن الأمريكية بمبلغ 500 أو 1000 دولار، من مبيعاتها من خبز الزنجبيل لصالح منظمات مثل "Housing Families" المعنية بإيجاد مأوى للعائلات المشردة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"كعكة زنجبيل بشكل منزلك مقابل 78 ألف دولار.. لماذا؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/21","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}