أطفال يصنعون لوحة ضخمة لمسجد الشيخ زايد باستخدام 151 ألف قطعة من الليغو

من الشرق
آخر تحديث يوم الاثنين, 08 ديسمبر/كانون الأول 2014; 05:00 (GMT +0400).
أطفال يصنعون لوحة ضخمة لمسجد الشيخ زايد باستخدام 151 ألف قطعة من الليغو

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شارك أكثر من 700 طفل وطفلة في ورشة عمل على مدى ثلاثة أيام لوحة ضخمة باستخدام قطع الليغو الشهيرة، لتكيل مسجد الشيخ زايد الذي يعد من أهم المعالم في إمارة أبوظبي.

وجرى العمل على هذه اللوحة للاحتفال بافتتاح أول متجر ليغو في الشرق الأوسط في مول ياس، الذي افتتح مؤخراً بأبوظبي.

صنعت اللوحة باستخدام أكثر من 151 ألف قطعة من الليغو، وأتى الاحتفال بتعاون القائمين على مول ياس ومجموعة ماجد الفطيم للتسلية والترفيه مع شركة تصنيع الألعاب العالمية "ليغو".

ويضم أول متجر للشركة في المنطقة مدينة الليغو ومجموعة حرب النجوم وأصدقاء ليغو إلى جانب مجموعات حصرية مثل مجموعة المحترفين ومجموعة سيمسونس إلى جانب Pick-A-Brick الذي يتضمن تشكيلة واسعة من أحجار الليغو الفريدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"IME","friendly_name":"أطفال يصنعون لوحة ضخمة لمسجد الشيخ زايد باستخدام 151 ألف قطعة من الليغو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}