زوجان مثليان.. لأول مرة في دعاية لمجوهرات تيفاني

منوعات
آخر تحديث الأحد, 11 يناير/كانون الثاني 2015; 01:41 (GMT +0400).
صورة تيفاني

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  لأول مرة في تاريخ شركة المجوهرات الأمريكية العريقة، ضمنت شركة "تيفاني"  صورة رجلين مثليين في حملة دعائية، لمواكبة جملة من كبريات الشركات في الاستعانة بمثليين في الدعاية لمنتجاتهم.

وقالت ليندا بوكلي،  المتحدثة باسم "تيفاني" التي يعود تاريخ تأسيسها إلى 178 عاما مضت، إن الدعاية تظهر المثليين،، وهما صديقان في الواقع، جالسان قرب بعضهما على درج  في مدينة نيويورك، مضيفة بأن الصورة او الحملة تهدف للتأكيد بأن "الحب يأتي في صور مختلفة."

كما تظهر مجموعة صور التقطها المصور، بيتر ليندربيرغ، لاستخدامها في حملة تيفاني الدعائية الجديدة، عروسان في ليلة زفافهما يتوسطهما طفلهما،  في إيماءة لظاهرة إنجاب النساء خارج إطار الزوجية الأخذة في التزايد بالغرب.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"زوجان مثليان.. لأول مرة في دعاية لمجوهرات تيفاني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/11","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}