أرملة "القناص الأمريكي" تفاجأ بـ 62 ألف دولار بحفل تبرعي

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 26 يناير/كانون الثاني 2015; 12:51 (GMT +0400).
أرملة "القناص الأمريكي" تفاجأ بـ 62 ألف دولار بحفل تبرعي

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- رغم أن عشاق الأفلام سيتشبثون لمشاهدة الفيلم الجديد "American Sniper" الذي ترشح بطله، برادلي كوبر لجائزة أوسكار أفضل ممثل، إلا أن مشاهدته لن تكون سهلة من قبل أرملة القناص الذي بني الفيلم على قصة حياته.

وظهرت أرملة القناص، كريس كايل واسمها تايا، مذهولة في فيديو انتشر عبر موقع يويتيوب، عندما أعلنت شركة لتصنيع الأسلحة عن بيع عدد من المسدسات في مزاد علني لجمع مبلغ قدم لعائلة القناص في حفل خيري.

وقد فقدت تايا الكلمات عندما صعدت لخطاب خلال الحفل لتفاجأ بحصولها على 62 ألف دولار من بيع أربع مسدسات، أحدها يشكل نسخة مطابقة لتلك البندقية التي استعملها كريس، من نوع "338 Lapua" والتي حملت توقيع تايا، وقالت الأرملة إنها تنوي أن "توظف هذه الأموال لصالح أعمال خيرة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أرملة القناص الأمريكي تفاجأ بـ 62 ألف دولار بحفل تبرعي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/25","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}