طفل بعمر السادسة اختطفته عائلته وهددت ببيعه لتجار الجنس لـ "تلقينه درساً"

منوعات
آخر تحديث السبت, 07 فبراير/شباط 2015; 09:46 (GMT +0400).
طفل بعمر السادسة اختطفته عائلته وهددت ببيعه لتجار الجنس لـ "تلقينه درساً"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أشارت الشرطة الأمريكية، الخميس، في ولاية ميزوري إلى أن طفلاً بعر السادسة أصيب بصدمة نفسية على مدى أربعة ساعات بعد اختطافه على يد عائلته لتلقينه درساً بأن لا يكون لطيفاً بتعامله مع الغرباء.

وقال مسؤولون في الشرطة إن أربعة أفراد من عائلة الطفل يواجهون تهماً بالاختطاف بالإضافة إلى تهم أخرى، وهم: والدة الطفل وجدته وخالته وزميلها في العمل.

وقالت الأسرة للمحققين إن هدفهم الأساسي من تصرفهم كان "لتلقين الفتى درساً وشعروا بأنهم لم يقترفوا أي ذنب."

وقامت العائلة باختطاف الطفل في سيارة بيك أب بعد نزوله من باص مدرسته، وقامت زميل خالته في العمل بتقييده وتهديده بالسلاح واصطحابه إلى قبو منزل، حيث نزع عنه بنطاله وقيل له إنه سيتم بيعه لتجار الجنس، وظل الطفل في مكانه فترة من الزمن حتى فك وثاقه وأخذ إلى غرفة المعيشة، ليتلقى محاضرة بعدم الوثوق بالغرباء، وفقاً للشرطة

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"طفل بعمر السادسة اختطفته عائلته وهددت ببيعه لتجار الجنس لـ تلقينه درساً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/07","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}