ممثل مصري: عايزين عري أكثر بالتلفزيون للتصدي للتحرش

ممثل مصري: عايزين عري أكثر بالتلفزيون للتصدي للتحرش

منوعات
نُشر يوم الأحد, 08 مارس/آذار 2015; 12:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 31 يوليو/تموز 2016; 03:42 (GMT +0400).
لقطة من المقابلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- دعا الممثل المصري، لطفي لبيب،  إلى عرض مزيد من مشاهد "العري" في محاولة "لكسر الكبت الموجود عن الناس" في محاولة لمنع ظاهرة التحرش.

وتوقع لبيب، خلال مقابلة ببرنامج "مفاتيح" الذي يقدمه الإعلامي،  مفيد فوزي، أن تثير تصريحاته ضجة:  " آسف حيعاتبوني ويقطعوني بسبب الجملة دي انما حاقولها محتاجين نسبة عري في التلفزيون شوية لتكسر الكبت الموجود عن الناس.. يعني ما تطلعش مكفلتة يعني ما تطلعش قافلة الدنيا."

وعقب مقدم البرنامج مفيد فوزي قائلا: الفنانة المبهجة هيفاء وهبي ارتدت فستانا شفافا، ولكن أعين الناس كانت تحاول اختراق سور حديقتها"، وتابع" المذيعات اللبنانيات لديهن الكثير من هذا الشيء."

فرد ضيفه: "ومافيش تحرش في لبنان."

وتوقع زيادة في نسبة التحرش "لفترة بسيطة جدا"  ولكن بعد ذلك ستنتهي هذه الأزمة"، على حد قوله في الفيديو المنشور على موقع "يوتيوب"، علما أن الشبكة لا يمكنها التأكد من مصداقية ما ينشر على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن موقع CNN بالعربية أطلق، وبمناسبة يوم المرأة العالمي، اليوم الاحد، حملة للتصدي لظاهرة التحرش الجنسي بالمنطقة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ممثل مصري: عايزين عري أكثر بالتلفزيون للتصدي للتحرش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}