صورة مشرد يتصفح مجلة "فوغ" تثير ضجة.. محررة بالمجلة تسارع بحذفها لاتهامها بـ"البُعد عن الواقع"

صورة مشرد يتصفح مجلة "فوغ" تثير ضجة.. محررة بالمجلة تسارع بحذفها لاتهامها بـ"البُعد عن الواقع"

منوعات
آخر تحديث الأحد, 08 مارس/آذار 2015; 01:27 (GMT +0400).
الصورة المثيرة للضجة

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  --  حذفت محررة بمجلة "فوغ"  صورة متشرد يتصفح نسخة من المجلة العالمية المعنية بالموضة والمشاهير وأسلوب الحياة، نشرتها بصفحتها على موقع "انستغرام" بعدما أثار نشرها موجة انتقادات عارمة اتهمتها بـ"البعد عن الواقع."

ونشرت أليزابيث فون ثورن أوند تاكسيس، الصورة ، وهي لمتشرد يتدثر بغطاء جالس وسط أغراضه بالشارع وهو يطالع المجلة، أثناء تغطيتها أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية، السبت، وكتبت: "باريس مليئة بالمفاجآت .. وتجد قراء @مجلة فوغ في أرجاء غير متوقعة بالمدينة."

وانهالت الانتقادات على المحررة بالمجلة، وقال الموقع الإلكتروني المختص بـ"لايف ستايل"، فاشونيستا، الذي كان أول من لفت إلى الصورة المنشورة، إلى أنها تعكس "ابتعادها عن الواقع على نحو مزعج"، مضيفا: "ما كتبته سواء أن بالمجلة أو الموقع الاجتماعي هو خط فاصل بين التسلية/الطموح والخروج عن الواقع بشكل مزعج... لقد تجاوزت ذلك الخط بما كتبته السبت."

ووصف آخرون نشر الصورة بالأمر "المخزي" و"الوحشي" و"يفتقر إلى الذوق"، ورغم دفاع البعض عنها، حذفت المحررة، التي تلقب أحيانا باسم "تي ان تي"، ،  الصورة المثيرة للجدل بعد نحو خمس ساعات من نشرها.

ولم ترد "تي ان تي" أو مجلة "فوغ" على طلب بالتعليق من CNN.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"صورة مشرد يتصفح مجلة فوغ تثير ضجة.. محررة بالمجلة تسارع بحذفها لاتهامها بـالبُعد عن الواقع","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/08","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}