توم يعرض لقطات من فيلمه الجديد "المهمة المستحيلة 5: دولة مارقة"

توم يعرض لقطات من فيلمه الجديد "المهمة المستحيلة 5: دولة مارقة"

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 مارس/آذار 2015; 01:02 (GMT +0400).
لقطة من الفيلم

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- عرض النجم الأمريكي، توم كروز، على صفحته بموقع "تويتر" الاجتماعي" لقطات لخامس أجزاء سلسلة أفلامه "المهمة المستحيلة " بعدما قررت الشركة المنتجة تقديم موعد عرضه.

ويلعب كروز دور الجاسوس إيثان هنت في فيلم "المهمة المستحيلة دولة مارقة".

وكان من المقرر عرض الفيلم في فصل الشتاء، إلا أن الشركة المنتجة "بارمونت بكتشرز" قامت بتعديله ليكون في 31 يوليو/تموز المقبل، في عام حافل بأفلام الإثارة الجديدة المرتقب عرضها منها فيلم جيمس بوند الجديد.

ويظهر في المقاطع المعروضة "تريلر"  كروز وهو يتعلق بإحدى جوانب سيارة متحركة وفي مطاردة بالدرجات النارية وأخرى له وهو يقفز من مبنى.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"توم يعرض لقطات من فيلمه الجديد المهمة المستحيلة 5: دولة مارقة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/23","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}