أحلام تعرض سيارة لمن يحفظ أغاني ألبومها الجديد

أحلام تعرض سيارة لمن يحفظ أغاني ألبومها الجديد

منوعات
آخر تحديث الخميس, 02 ابريل/نيسان 2015; 05:04 (GMT +0400).
3:39

مقابلة مع الفنانة الإماراتية أحلام خلال إطلالة حصرية في "دبي مول" للترويج لأحدث ألبوماتها الموسيقية، الثلاثاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت الفنانة أحلام في حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عن تقديمها سيارة موديل 2015، جائزة لمن يحفظ عن ظهر قلب أغاني ألبومها الجديد "أبتحداك"، ويرسل تسجيل صوته عبر تطبيق " bubbly".

وقالت أحلام في تغريدة، الأربعاء: " #سياره هديتي للفائز في المسابقة على #بابلي غني أغاني #احلام بصوتك على بابلي والهديه #سياره."

كما نشرت أحلام مقطعاً صوتياً لها عبر التطبيق أعلنت فيه عن الجائزة، وطلبت من جمهورها أن تكون الأغنية صحيحة، وأن التركيز لن يكون منصباً في تقديم الجائزة على الصوت بل على أداء الأغنية.

ونشرت تغريدة أخرى، الخميس، قالت فيها: " لكل اللي ما يقدر يسجل ع البابلي راح انقل الجائزة عالانستغرام وكل واحد يغني الاغنيه يكتب اسم البلد والهشتاق #كلمه_زعل وراح أمدد الفتره يومين."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أحلام تعرض سيارة لمن يحفظ أغاني ألبومها الجديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/02","rs_flag":"prod","section":["entertainment",""],"template_type":"adbp:content",}